منتديات كرومبو
بسم الله الرحمن الرحم
اهلا ومرحبا بك في منتديات كرومبو
انت غير مسجل للتسجيل اضغط زر التسجيل

منتديات كرومبو


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة مصر: مسعد ينقذ الزمالك من خسارته الثانية وبتروجيت يستعيد الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
s7s bomb
Admin
Admin
avatar

ذكر البلد :
النادي المفضل :
الهواية :
مزاجي اليوم :
المزاج المزاج : :)
نقاط : 372
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2009
عدد المساهمات : 293

مُساهمةموضوع: بطولة مصر: مسعد ينقذ الزمالك من خسارته الثانية وبتروجيت يستعيد الصدارة   الثلاثاء 25 أغسطس - 22:09:10

انقذ سيد مسعد الزمالك من تلقي خسارته الثانية بتسجيله هدف التعادل امام المقاولون العرب 2-2 في الوقت بدل الضائع امس الاثنين في المرحلة الثالثة من الدوري المصري لكرة القدم.

وكان المقاولون العرب يتوجه لتحقيق فوزه الاول بعدما تعادل في مباراتين الاوليين، وذلك عندما تقدم بهدفين لمحمد سمارة (35) وعلاء كميل (38)، قبل ان يقلص محمود فتح الله الفارق (63) ثم خطف مسعدالتعادل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وسيطر الزمالك على وسط الملعب منذ البداية بفضل تحركات الثلاثي الشاب احمد الميرغني وصبري رحيل وحازم امام وانطلاقات احمد جعفر في عمق دفاعات المقاولون.

وكانت اولى فرص الزمالك عندما انطلق حازم امام في الجهة اليمنى ثم تخلص من المدافع ولعب كرة عرضية لاحمد جعفر الذي سددها فوق القائم (7)، ثم اتبعها الميرغني بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة لكن الحارس محمد العقباوي تدخل ببراعة لينقذ فريقه (13).

ولجأ المقاولون الى التمركز الدفاعي من منتصف الملعب والاكتفاء بالهجمات المرتدة السريعة كحل أمام الضغط المتواصل من الزمالك الذي كثف هجومه لكن عابه البطء في الارتداد الى منطقته وهو ما استغله مهاجمو المقاولون ليسجلوا هدفين متتالين سريعين، الاول عبر علاء كمال، العائد للمقاولون بعد فشل تجربته مع الزمالك، وجاء عندما تلقى كرة عرضية وسط مدافعي الزمالك اللذين اكتفوا بالتفرج (35)، والثاني عندما انطلق كمال نفسه من الجهة اليمنى قبل ان يلعب كرة عرضية في عمق الدفاع تلقفها محمد سمارة وسددها على يسار الحارس محمد عبد المنصف (38).

وواصل المقاولون في الشوط الثاني سيطرته على وسط الملعب رغم تقدمه المريح وهدد مرمى الزمالك الذي رد بفرصة خطيرة لاحمد جعفر الذي ارتقى لكرة عرضية لعبها صبري رحيل من الجهة اليسرى وحولها نحو المرمى لكن العقباوي كان في المكان المناسب ليبعدها (57).

وحاول الجهاز الفني في الزمالك ان يتدارك الوضع قبل فوات الاوان فزج باحمد حسام ميدو ومسعد، فكان خياره صائبا لانه تحسن اداء الفريق وضغط على منافسه حتى نجح في تقليص الفارق اثر عرضية لعبها صبري رحيل من الجهة اليسرى على رأس احمد جعفر الذي حولها بدوره الى محمود فتح الله فسددها الاخير على يمين العقباوي (63).

وواصل الزمالك ضغطه حتى الدقائق الاخيرة وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة نجح في خط التعادل اثر ركلة ركنية نفذها حازم امام من الجهة اليمنى فانقض عليها مسعد، الوافد الجديد للزمالك من القناة، واودعها برأسه على يمين العقباوي (2+90)، مانحا فريقه نقطة رفع من خلالها رصيده الى 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.

اما المقاولون فرفع رصيده الى ثلاث نقاط من ثلاث تعادلات.

وفي مباراة ثانية، انتهت مواجهة بتروجيت والاسماعيلي بالتعادل 1-1.

وتقدم بتروجيت بهدف جاء من ركلة جزاء نفذها الغاني اريك بيكوي (32)، ثك ادرك الاسماعيلي التعادل برأسية من محمد محسن ابو جربيشة اثر عرضية من مهاب سعيد (82).

واستعاد بتروجيت من الاهلي البطل وبفارق الاهداف بعددما تربع عليها الاخير اثر تعادله مح حرس الحدود 1-1 امس الاول الاحد.

وتختتم المرحلة الثلاثاء بمباراة انبي والجونة.

_________________
مع تحياتي: المفتش سحس بومب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطولة مصر: مسعد ينقذ الزمالك من خسارته الثانية وبتروجيت يستعيد الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كرومبو :: كرومبو العام :: قسم الرياضة-
انتقل الى: